Wednesday 24 January 2018

رأس المال الاجنبى - مجموعة


لندن كابيتال غروب لغ ترايدر انتشار الرهان وتداول عقود الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. عرض تحذير المخاطر الكاملة. لندن كابيتال جروب هولدنجز بي إل سي هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم مسجل: 05497744. لندن كابيتال غروب لت (لغ) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ل. بي. سي. شركة ليغ هي عضو في سوق لندن للأوراق المالية وهي مسجلة تحت رقم الشركة: 3218125. العنوان المسجل لشركة ل. س.غ. كنيتبريدج، لندن، SW1X 7LX. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في أستراليا أو بلجيكا أو كندا أو نيوزيلندا أو سنغافورة أو الولايات المتحدة، ولا يقصد بها التوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام سيكون مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. جميع الهامش ليف جميع مستويات الهامش قد أعيدت الآن إلى مستويات ما قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد عاد الآن إلى مستويات ما قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. الاطلاع على أحدث الهوامش انتشار الرهان وتداول عقود الفروقات هي مخاطر عالية وقد لا تكون مناسبة للجميع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. العمل في غين كابيتال مع الأعمال التي تمتد أربع قارات، منتجات متعددة وآلاف من الأسواق، غين كابيتال هي الرائدة في هذه الصناعة سريعة وتيرة. نحن نقدر موظفينا، ونعرف أننا لن يكون حيث نحن اليوم دون خيالهم، والعمل الجماعي والتفاني. إن تقديم خدمة رائعة لعملائنا من األفراد والمؤسسات هو هدفنا األول، ويركز كل موظف من موظفينا على تقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. وترد أدناه الشواغر الحالية لدينا. إذا كنت لا ترى دورا مناسبا هنا ولكن كنت مستوحاة تريد العمل معنا، يرجى إرسال سيرتك الذاتية والسيرة الذاتية ل جلينشغينكابيتال. ملخص الدور الفرد في هذا الدور هو المسؤول عن الإدارة التشغيلية اليومية للشركة الشراكة (B2B) من غين كابيتال. هذا الشخص سيكون مسؤولا عن الشريك الإداري، الاستعداد وإدارة الشريك الاستفسارات. وسيتم تحديد النجاح لهذا الشخص من خلال تحقيق مستويات الخدمة الأساسية لأوقات الصعود، زمن الاستجابة للاستفسارات وتوفير مستوى عال من جودة الخدمة. المسؤوليات الرئيسية إدارة أونبواردينغ من الشركاء الجدد، بما في ذلك جمع والتحقق من وثائق اعرف عميلك وتنسيق الموافقة مع الامتثال. الإعداد التشغيلي لجميع الشركاء في جميع الأنظمة المعمول بها. دعم الخط الأول لجميع الشركاء الذي يتضمن معالجة فعالة لاستفسارات الشركاء، وحل القضايا وتسهيل لفرق الدعم أو آرإم عند الضرورة. التمثيل والمشاركة في المشاريع التي تؤثر على الشركاء. إرسال رسائل البريد الإلكتروني الجماعية إلى الشركاء، سواء كانت عادية أو مخصصة. ابحث عن عمليات عمل فعالة، داخليا وللشركاء. العمل داخليا لحلها وتنفيذها. تحديث ومطابقة الشريك الخصومات والمدفوعات واجبات أخرى كما تم تعيينها، على سبيل المثال لا الحصر، المشاركة في مبادرات تحسين العملية المهارات المعرفة الخبرة المطلوبة في العملاء التي تواجه دور العمليات، والخدمات المالية تجربة زائد. مهارات الكمبيوتر القوية بما في ذلك القدرة على تعلم البرمجيات الملكية. مهارات التعامل مع الآخرين ممتازة ونهج خدمة العملاء لحل المشكلات مهارات الاتصال اللفظية والكتابية ممتازة القدرة على فهم العمليات من نهاية إلى نهاية والاعتمادات المتبادلة لديهم القدرة على العمل بشكل جيد عبر فرق وظيفية لحل استفسارات الشركاء. مهارات إدارة الوقت جيدة، والقدرة على إعطاء الأولوية للعمل والحكم على كيفية استخدام الوقت الاجتماعات بفعالية القدرة على التكيف مع فضلا عن المساعدة في تنفيذ وقيادة التغيير. ملخص الوظيفة غين كابيتال تبحث عن مصمم واجهة المستخدم الموهوبين للعمل عن كثب مع فريق التسويق في بيئة ديناميكية وسريعة وتيرة ومثيرة. إذا كنت تمتلك ما لا يقل عن 5 سنوات من الخبرة في التصميم وطموحة، متحمس للغاية، والسعي فرصة مع نمو هائل، غين كابيتال قد يكون المكان المناسب لك. المسؤوليات التعاون مع فريق التسويق والتنمية على موقعنا على منصة التداول الملكية وغيرها من العملاء التي تواجه التطبيقات. تصور الأفكار التي تجلب البساطة إلى الأنظمة المعقدة إنشاء الأطر السفلية والألواح المصورة وتدفقات المستخدمين وتدفقات العمليات وخرائط المواقع من أجل التواصل الفعال بين أفكار التصميم والتصميم تنفيذ مراحل تصميم مرئية مختلفة بدءا من المفهوم وحتى التسليم النهائي إلى التطوير إنشاء وتنفيذ إرشادات التصميم وأفضل الممارسات المؤهلات المطلوبة القدرة على حل المشكلة بشكل خلاق وفعال ما يصل إلى السرعة مع أحدث الاتجاهات واجهة المستخدم والتقنيات عبر أجهزة متعددة استخدام خبير ديمونستراتيف من إلوستراتور، فوتوشوب، رسم أندور أدوات تأطير الأسلاك الأخرى المعرفة العمل من هتمل، كس، جافا سكريبت تجربة العمل في عملية تطوير رشيقة تعليقات إضافية تجربة التصميم المباشر العمل في الخدمات المالية بالإضافة إلى الخبرة في تطوير واجهة المستخدم تواجه المستخدم المفضل تجربة تصميم ل التجار النشطين هو زائد زائد تعويضات الرواتب كبيرة تتناسب مع الخبرة. لدينا خطة الخيار موظف المزيد من الجوائز كبار الموظفين ويتيح لهم الفرصة للمشاركة في نجاح الشركة. وتشمل مزايا الموظفين الطبية، خطة الإنفاق المرن، رب العمل المتطابقة برنامج 401k، والعطلات المدفوعة والإجازات، الخ يرجى العودة إلى الأمام السيرة الذاتية ر الراتب إلى aisha. ahmedgaincapital .. يرجى تقديم ما لا يقل عن ثلاثة عينات العمل (الإعلانات والصور أندور مواقع الويب) مع الخاص بك استئنف. لن تتم مراجعة السير الذاتية بدون عينات. لمزيد من المعلومات حول العمل في غين كابيتال، قم بزيارة غينكابيتالكاريرس ملخص الوظيفة كلينت أونبواردينغ هو جزء مهم ومؤثر من عملياتنا حيث أنها تعد واحدة من الفرص الأولى لجعل انطباعا على عملائنا. هدفنا ورسالتنا هي ضمان أفضل تجربة للعملاء من خلال التميز التشغيلي والاستفادة من قدرات موظفينا الذين يعملون بجد على فريقنا الموجه نحو الخدمة. ونحن نعمل بشكل استباقي بالشراكة مع فرق المبيعات وخدمات العملاء والامتثال لضمان الشفافية حول عملياتنا وتعزيز كفاءة وسلس نهاية إلى نهاية أونبواردينغ من العملاء المحتملين. نحن نسعى حاليا المرشحين مع الطلاقة في الماندرين. وتشمل المسؤوليات: فهم شامل للممارسات واللوائح المتعلقة بمكافحة غسل الأموال كيك. تنفيذ العناية الواجبة على تطبيقات الحساب الجديد والمستندات كجزء من عملية العميل على متن الطائرة لضمان التحقق من المعلومات ومتوافقة. تحديد الثغرات في وثائق العميل المطلوبة للموافقة على الحسابات الجديدة. إنشاء وإدارة حسابات المستخدمين والأذونات. إبقاء إدارة الفريق على علم من معالجة القضايا والأعلام الحمراء. دعم معالجة الحسابات في الوقت المناسب ودقيقة من خلال العمل بشكل وثيق مع الفرق الداخلية لحل القضايا وفتح حسابات جديدة وفقا لمستويات الخدمة لدينا. إدارة وتنفيذ المشاريع الداخلية أو المهام الفردية الأخرى كما مفوضة. احتضان ثقافتنا من التحسين المستمر من خلال تحديد والمشاركة في مجالات الفرصة لتحسين عملية لدينا أونبواردينغ. المؤهلات المطلوبة يجب تحديدها، عاطفي وقابل للتكيف. القدرة على العمل بشكل فعال بين فريق حل يحركها. ثبت المهارات التنظيمية وتحديد الأولويات. القدرة على تعدد المهام ويكون لاعب فريق استباقي. التفاصيل الموجهة مع القدرة على التفكير خارج نطاق المهمة. مهارات الاتصال اللفظي، المكتوب و التواصل بين الأشخاص ممتازة. يجب أن تكون قادرة على التواصل بشكل واضح وفعال لشركائنا الخارجيين. يجب أن تكون قادرة على إدارة فعالة بكفاءة ذاتيا لتلبية المواعيد النهائية وجيش تحرير السودان العميل تحت الضغط في بيئة قوية الحجم عالية. إجادة الكمبيوتر في بيئة مايكروسوفت ويندوز. يجيد اللغة الإنجليزية والماندرين. مكتب التشغيل قبل، خدمة العملاء، أو تجربة ذات الصلة زائد. درجة البكالوريوس في مجال ذات الصلة. ملخص الوظيفة كلينت أونبواردينغ هو جزء مهم وفعال من عملياتنا لأنه يخدم كأحد الفرص الأولى لجعل انطباعا على عملائنا. هدفنا ورسالتنا هي ضمان أفضل تجربة للعملاء من خلال التميز التشغيلي والاستفادة من قدرات موظفينا الذين يعملون بجد على فريقنا الموجه نحو الخدمة. ونحن نعمل بشكل استباقي بالشراكة مع فرق المبيعات وخدمات العملاء والامتثال لضمان الشفافية حول عملياتنا وتعزيز كفاءة وسلس نهاية إلى نهاية أونبواردينغ من العملاء المحتملين. نحن نسعى حاليا المرشحين مع الطلاقة في اللغة العربية. وتشمل المسؤوليات: فهم شامل للممارسات واللوائح المتعلقة بمكافحة غسل الأموال كيك. تنفيذ العناية الواجبة على تطبيقات الحساب الجديد والمستندات كجزء من عملية العميل على متن الطائرة لضمان التحقق من المعلومات ومتوافقة. تحديد الثغرات في وثائق العميل المطلوبة للموافقة على الحسابات الجديدة. إنشاء وإدارة حسابات المستخدمين والأذونات. إبقاء إدارة الفريق على علم من معالجة القضايا والأعلام الحمراء. دعم معالجة الحسابات في الوقت المناسب ودقيقة من خلال العمل بشكل وثيق مع الفرق الداخلية لحل القضايا وفتح حسابات جديدة وفقا لمستويات الخدمة لدينا. إدارة وتنفيذ المشاريع الداخلية أو المهام الفردية الأخرى كما مفوضة. احتضان ثقافتنا من التحسين المستمر من خلال تحديد والمشاركة في مجالات الفرصة لتحسين عملية لدينا أونبواردينغ. المؤهلات المطلوبة يجب تحديدها، عاطفي وقابل للتكيف. القدرة على العمل بشكل فعال بين فريق حل يحركها. ثبت المهارات التنظيمية وتحديد الأولويات. القدرة على تعدد المهام ويكون لاعب فريق استباقي. التفاصيل الموجهة مع القدرة على التفكير خارج نطاق المهمة. مهارات الاتصال اللفظي، المكتوب و التواصل بين الأشخاص ممتازة. يجب أن تكون قادرة على التواصل بشكل واضح وفعال لشركائنا الخارجيين. يجب أن تكون قادرة على إدارة فعالة بكفاءة ذاتيا لتلبية المواعيد النهائية وجيش تحرير السودان العميل تحت الضغط في بيئة قوية الحجم عالية. إجادة الكمبيوتر في بيئة مايكروسوفت ويندوز. يجيد اللغة الإنجليزية والعربية. مكتب التشغيل قبل، خدمة العملاء، أو تجربة ذات الصلة زائد. درجة البكالوريوس في مجال ذات الصلة. ملخص الوظيفة عميل الخزينة هو جزء مهم وفعال من عملياتنا لأنه يعمل كدالة لإدارة أموال العملاء. هدفنا ورسالتنا هي ضمان أفضل تجربة للعملاء من خلال التميز التشغيلي والاستفادة من قدرات موظفينا الذين يعملون بجد على فريقنا الموجه نحو الخدمة. ونحن نعمل بشكل استباقي في شراكة مع المبيعات وخدمات العملاء وفرق الامتثال لضمان المعاملات العميل تتم في الوقت المناسب ودقيقة لضمان تجربة العملاء إيجابية. المسؤوليات دعم عمليات المكتب الخلفي في معالجة معاملات العملاء (الودائع والسحب والتحويلات) تسهيل المدفوعات الواردة والصادرة (التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان والشيكات الإلكترونية والشيكات) مساعدة الشركة في إدارة المخاطر المرتبطة بالمعاملات المالية إبقاء إدارة الفريق على علم بمعالجة القضايا والأعلام الحمراء إدارة وتنفيذ المشاريع الداخلية أو المهام الفردية الأخرى كما مفوضة تبني ثقافتنا من التحسين المستمر من خلال تحديد والمشاركة في مجالات الفرص لتحسين عملية الخزينة عملائنا توفير التدريب والمساعدة للموظفين الجدد إعطاء الأولوية، وتصعيد القضايا التشغيلية حسب الحاجة يوميا والمطابقات المحاسبية و 10 K تقارير الاستعراضات المؤهلات المطلوبة درجة البكالوريوس في مجال ذات الصلة الطلاقة في لغة الماندرين مطلوب الكفاءة الكمبيوتر في مايكروسوفت بيئة ويندوز مهارات خدمة العملاء متفوقة ثبت القدرة على العمل بشكل فعال بين فريق يحركها حل ثبت التنظيمية وتحديد الأولويات المهارات القدرة على تعدد المهام ويكون لاعب فريق استباقي يجب أن تكون قادرة على إدارة فعالة بكفاءة ذاتيا لتلبية المواعيد النهائية وجيش تحرير السودان العميل تحت الضغط في بيئة قوية حجم كبير يجب أن يكون شغف قوي لتعلم العمليات المالية والمصرفية العالمية مكتب التشغيل قبل التشغيل، الخدمة أو الخبرة ذات الصلة بالإضافة إلى أكونتابيليتيزوبرفيسيون العلاقات العلاقات النشطة عبر جميع الإدارات، بما في ذلك الامتثال والمحاسبة والمبيعات وخدمة العملاء التواصل المكتوب واللفظي مع البنوك الكبرى يستخدم جهاز كمبيوتر شخصي، والبرمجيات القياسية والمتخصصة، والمعدات المكتبية القياسية مثل الهاتف، الفاكس، ناسخة، وما إلى ذلك يتقن في مايكروسوفت مكتب (بما في ذلك مس المشروع) ظروف العمل يعمل في مكتب مكيفة الهواء، مضاءة جيدا، مستوى الضوضاء المعتدلة المؤهلات بابس درجة، مهارات الاتصال قوية، سواء مكتوبة واللفظية، منظمة قوية ومهارات إدارة الوقت تكنولوجيا الظهر غروند a بلوس شركة غين كابيتال غروب، ليك هي شركة الوساطة الآجلة للدخول المباشر التي تقدم التداول عبر الإنترنت لأسواق العقود الآجلة من خلال منصة التداول الخاصة بنا. والهدف من غين الآجلة هو توفير خدمة العملاء رئيس الوزراء جنبا إلى جنب مع أفضل منصة التداول الآجلة الوصول المباشر. في الوقت الحاضر نحن تنمو بمعدل لم يسبق له مثيل ولها افتتاح فوري في تكنولوجيا المعلومات كمهندس البرمجيات. جوب دسكريبتيون تسعى شركة كابيتال غروب (ليك كابيتال غروب، ليك) إلى الحصول على خبرة في مجال هندسة البرمجيات من أجل تطوير التطبيقات لمجموعة واسعة من المنتجات المالية وتطبيق المعرفة المتعلقة بتطوير تطبيقات دورة حياة كاملة. المرشح سوف تعمل بشكل مستقل، مع المسؤولية الفردية لجودة وفعالية التطبيقات، في حين تعمل في بيئة التغيير والنمو، مع التعرض والتعلم من التكنولوجيا المتطورة. يجب أن يكون المرشح قادرا على تطبيق المعرفة بمبادئ تصميم التطبيقات، والممارسات، وتطوير النظم والتحليل. سوف المرشح أيضا التمسك المنهجيات ديسيجنديفيلوبمنتا القائمة وتحليل المتطلبات والمعمارية أنظمة البرمجيات الجديدة مع الحفاظ على سلامة التطبيقات الموجودة. المسؤوليات نمذجة البرمجيات والمحاكاة تصميم الواجهة الأمامية واجهة المستخدم الرسومية اختبار البرمجيات وضمان الجودة تقييم وتحديد التكنولوجيات الجديدة للتنفيذ الحفاظ على النظم عن طريق رصد وتصحيح عيوب البرمجيات أداء ضبط وتحسين والتوازن وسهولة الاستخدام والأتمتة دعم وصيانة وتوثيق وظائف البرمجيات دمج البرامج الجديدة مع النظم القائمة تحليل البرمجيات وتحليل التعليمات البرمجية وتحليل المتطلبات ومراجعة البرامج وتحديد مقاييس التعليمات البرمجية وتحليل المخاطر النظام وتحليل موثوقية البرمجيات العمل بشكل وثيق مع الموظفين الآخرين، مثل مديري المشاريع ومحللين النظم والمبيعات والتسويق المهنيين التشاور مع الزملاء بشأن صيانة وأداء أنظمة البرمجيات وطرح الأسئلة للحصول على معلومات وتوضيح التفاصيل وتنفيذ المعلومات حل المشكلات والتفكير أفقيا كجزء من فريق، أو بشكل فردي، لتلبية احتياجات المشروع المؤهلات يجب على المرشحين الناجحين ح أفي درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآليأنظمة المعلومات خبرة 5 سنوات على الأقل في Microsoft. NET C سكل مهارات برمجة العملاء واسعة النطاق والمتخصصة في منتجات وتقنيات ميكروسوفت مهارات صلبة في أداء دورة حياة تطوير البرمجيات بأكملها بما في ذلك تصميم وترميز واختبار معرفة قوية للكائن مبادئ وتصميم ممتاز مهارات حل المشكلة مهارات قوية فهم قوي في تصميم وتطوير وتصحيح مشاريع البرمجيات متعددة المواضيع وتشمل المهارات المفضلة أيضا سيسي Win32 دور موجز يجب أن يكون متخصص الفوركس مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين، ولديها القدرة على توليد الإيرادات من خلال تعليم كل من التجار الجدد والخبرة حول فوائد تداول العملات الأجنبية باستخدام مجموعة فوركس من المنتجات والخدمات، وإغلاق المبيعات. لا تشارك الدعوة الباردة، ومهمة تتمحور بشكل كبير على إشراك يؤدي الدافئة عن طريق حملات الدعوة الصادرة والغالبية العظمى من اليوم سوف تنفق التحدث إلى العملاء عبر الهاتف، في بيئة العمل سريع الخطى. المسؤوليات الرئيسية أن تكون جزءا من فريق مخصص للتعامل مع جميع جوانب تجربة العملاء تسهيل فتح الصادرة من حسابات جديدة للعملاء المحتملين الذين أشاروا بالفعل الفائدة في برنامجنا وتقديم الدعم للعملاء الحاليين التعامل مع استفسارات المبيعات الواردة وقضايا العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني و الحية، والدردشة التفاعلية المهارات، الخبرة المعرفية المطلوبة 1 سنة في فكس المبيعات مع سجل مبيعات ثبت خريج كلية مع خدمة العملاء والمبيعات الخبرة، وخاصة داخل بيئة الوساطة أو الخدمات المالية محو الأمية في مايكروسوفت وورد، إكسل، و أوتلوك أمر لا بد منه ونحن سوف وتوفير التدريب على العمل، ولكن المرشحين المثالي سيكون العدوانية ومرنة ذاتية المبتدئين مع مهارات الاتصال ممتازة اهتماما قويا بالتفاصيل وعقلية الخدمة من أجل دعم العملاء غينز في تطالب، في الوقت الحقيقي بيئة التداول النشط يجب الحصول على سلسلة 3 وسلسلة 34 الترخيص في غضون 90 يوما من استئجار (التدريب المقدم) كومبين ساتيون 40،000 عمولة شهرية ملخص العمل: المواقف في خدمة العملاء هي المسؤولة عن الرد على استفسارات العميل بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب من خلال الهواتف أو الأحاديث أو رسائل البريد الإلكتروني. الأفراد الحصول على هذه المهمة عن طريق تطبيق دقيق المعرفة الإجرائية والمبادئ التوجيهية لمكالمات العميل، دردشات البريد الإلكتروني أثناء تطوير وإدارة علاقات العملاء. باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في العالم الأوراق المالية الفوركس سيرفيسرز، ونحن الجمع بين خدمة العملاء لا مثيل لها مع التكنولوجيا المبتكرة التي توفر بيانات العميل الغنية في أنظمة سهلة الاستخدام. والممثلون الماليون مدربون تدريبا عاليا، ومهنيين محفزين يقدمون الخدمات والحلول التي تتجاوز توقعات العملاء. الوظائف الأساسية: كونها جزءا من فريق مخصص للتعامل مع جميع جوانب تجربة العملاء. التعامل مع الاستفسارات التجارية الواردة وقضايا العميل عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والعيش، دردشة تفاعلية. تقديم الدعم للعميل من خلال الرد على المكالمات الهاتفية الواردة أندور البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالحسابات والسياسات والخدمات والمنتجات المتاحة وضع الفوركس بقعة والعقود مقابل الفروقات وتجارة السلع، وتوفير ونقلت وتسهيل المناقشات بشأن أسواق الأسهم وأسواق الدخل الثابت والأسواق الدولية والظروف الاقتصادية إشراك العميل في حوار هادف وتحديد الاحتياجات غير المعلنة أو الأهداف المالية التي يمكن تحقيقها من خلال الاستفادة من خدمات الشركة أو المنتجات أو الأدوات العمل في بيئة سريعة وديناميكية من خلال مساعدة العملاء وتقديم حلول تركز على النتائج تسهيل فتح إنبوندوتوند حسابات جديدة للعملاء المحتملين الذين أشاروا بالفعل إلى الاهتمام في برنامجنا وتقديم الدعم للعملاء الحاليين. الرغبة في التعلم والاستفادة من مفاهيم جديدة تتعلق بترخيص الصناعة، واللوائح، والسياسات، والبرامج المتاحة، وما إلى ذلك ممتازة الاستشارية، وبناء العلاقات، والاستماع ومهارات الاتصال. القدرة على تحديد مصالح العميل أو الاحتياجات وتقديم الخدمات أو الحلول بطريقة استباقية إظهار صورة إيجابية والمهنية في جميع الأوقات مهارات قوية في الرياضيات والتحليل وحل المشاكل اهتماما قويا بالتفاصيل مع التركيز على الدقة وحسن التوقيت القدرة على تحديد الحد الأدنى من متطلبات الصيانة ل جميع أزواج العملات، عقود الفروقات. المعادن والسلع. القدرة على حساب قيم التصفية للمنتجات التي نقدمها. المؤهلات المطلوبة: الطلاقة في خريج كلية الماندرين أو 2yr تجربة خدمة العملاء النزاهة والقدرة على التعامل مع المعلومات الحساسة والحفاظ على السرية مهارات الاستماع والاستماع والكتابة اللفظية ممتازة حل فعال وحل المشاكل وحل المشاكل قابلة للارتقاء بها ومرونة ويمكن الاعتماد عليها، والضمير أمر قوي من الكمبيوتر ومهارات الكتابة. وعادة ما ينتقل الممثلون من خلال أنظمة البرمجيات 4-5 في وقت واحد. الاهتمام الشديد في مجالات الاستثمار والخدمات المالية يوضح الثقة بالنفس والقدرة على الحفاظ على الانضباط في الوضع الصعب وسوف نقدم على التدريب على العمل، ولكن المرشحين المثالي سيكون العدوانية ومرنة ذاتية للمبتدئين مع مهارات الاتصال ممتازة، واهتمام قوي بالتفاصيل و عقلية الخدمة من أجل دعم العملاء غينز في تطالب، في الوقت الحقيقي بيئة التداول النشط. سلسلة 7، 63، 3 و 34 رخصة يفضل 2 سنوات خبرة في العمل في بيئة الوساطة ذات الصلة. درجة بسبا ويفضل في المالية، إدارة الأعمالإدارة، أو ما يعادل مزيج من التعليم والتدريب. ملخص ملخص: نحن نسعى متخصص وسائل الإعلام الرقمية من ذوي الخبرة للانضمام لدينا فريق وسائل الإعلام الرقمية العالمية مقرها في بدمينستر، نيو جيرسي. يدعم هذا الدور نشاطنا التجاري العالمي عبر أقاليم وقنوات متعددة. يدعم صاحب الدور وسائل الإعلام الرقمية واستراتيجيات وسائل الإعلام الأداء ل فوريكس. وسوف تضمن جميع جوانب عمليات حملة وسائل الإعلام الأداء تشمل التنسيق وكالة وسائل الإعلام الرقمية، وتتبع الحملة، والتحسين والإبلاغ عبر جميع وسائل الإعلام الرقمية والأداء. المسؤوليات الرئيسية: دعم مدير وسائل الإعلام الرقمية في تطوير استراتيجية وسائل الإعلام الرقمية التي تلبي أو تتجاوز أهداف العمل مع حماية وتعزيز العلامة التجارية المسؤولة عن التنفيذ الفعال لجميع الحملات الحملة، تتبع والتحسين التنسيق مع وكالات وسائل الإعلام الرقمية لضمان الحملات الرقمية هي ومتابعة، وتحقيق الأهداف المتفق عليها تطوير جنبا إلى جنب مع مؤشرات اكتساب العلامة التجارية كبيس وتنفيذ خطط التحسين والاختبار الرسمي لجميع وسائل الإعلام الرقمية. تأكد من أن متطلبات مواد العرض المطلوبة في الحملة وتسليمها تلبي المواصفات ضمن الأطر الزمنية المتفق عليها. مسؤولة عن تحسين الحملات الإعلانية الرقمية والأداء لتحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها، وذلك باستخدام جميع أدوات التحسين المتاحة لتحقيق أقصى قدر من الأداء داخل القنوات وعبرها باستمرار استكشاف الفرص لزيادة الوصول إلى الرسالة وزيادة تأثير الحملة (الوعي بالعلامة التجارية، وتوليد العملاء المحتملين، والتحويل، والمشاركة، إلخ. ) الحفاظ على سجل النشاط التنافسي في الفضاء وسائل الإعلام الرقمية المسار مقاييس الأداء العلامة التجارية مقابل المنافسين دعم والعمل ضمن المبادئ التوجيهية العلامة التجارية المحددة باستمرار ردود الفعل على أفضل الممارسات من وسائل الإعلام الرقمية. بما في ذلك: كل نسخة والمحتوى واللافتات والصفحات المقصودة وصفحات المواقع المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر مع زيادة اكتساب العملاء تطوير قنوات الوسائط الرقمية الأمثل بما في ذلك: عرض البحث المدفوعة المدفوعة وسائل الاعلام الاجتماعية البريد الإلكتروني التسويق فيديو موبايل (في التطبيق) تجميع وتقديم الأسبوعية، تقارير وسائل الإعلام الرقمية الشهرية بالتفصيل نشاط الأشهر والأداء ضد مؤشرات الأداء الرئيسية دعم متطلبات مديري الأراضي الدولية لتنفيذ الحملة الحفاظ على مستوى مناسب من الكفاءة داخل الفريق من خلال التدريب المستمر المتطلبات التنظيمية: الحفاظ على مستوى عال من السلوك والمعايير الأخلاقية والقيم الالتزام وباستباقية تعزيز امتثال الشركات للقوانين واللوائح ومدونات السلوك المعمول بها في جميع الولايات القضائية التي تمارس فيها الشركة أعمالها والتي لها تأثير على أعمالها العمل على تحديد المخاطر وتعزيز الرقابة عبر الأعمال ضمان تحديث جميع ملفات المشاريع في جميع الأوقات على محرك أقراص الشبكة. المهارات والخبرة المعرفية المطلوبة: الخبرة الصلبة في مجال التسويق الرقمي داخل التجارة الإلكترونية والبيئات الرقمية B2C. الخبرة في قطاعات التداول أو الرهان عبر الإنترنت الرفع سيكون من المفيد. تجربة مثبتة في حملة التسويق الرقمي مدفوعة الأداء، والتحسين والإدارة والتقارير عبر القنوات (بيك، الشبكة الإعلانية، والاجتماعية) أثبتت الخبرة في العمل بشكل وثيق مع مجموعة متنوعة من وكالات وسائل الإعلام لتخطيط وتنفيذ الحملات عبر قنوات تجربة قوية باستخدام تكنولوجيا جوجل، بما في ذلك دسم، أدوردس، دس ويفضل دبم فهم قوي لقياس الحملة وتتبع قادرة على تحديد الأولويات والعمل على المواعيد النهائية الصارمة تنظيم، والتدريب العملي على واهتمام كبير بالتفاصيل، وقادرة على تصميم وتوثيق وتنفيذ العمليات للتشغيل الفعال للحملات الرقمية استباقية مع مهارات الاتصال ممتازة، والقدرة على تحفيز الزملاء والوكالات لتقديم إلى مؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها العاطفة للتسويق الرقمي ومحرك للبقاء حتى موعد مع الاتجاهات الرقمية والتحديثات تجربة العمل في بيئة منظمة مرغوب فيه ولكن ليس من الضروري دور ملخص: الفرد في هذا الدور هي المسؤولة عن إدارة العمليات اليومية ل شراكة الأعمال (B2B) من غين كابيتال. هذا الشخص سيكون مسؤولا عن الشريك الإداري، الاستعداد وإدارة الشريك الاستفسارات. وسيتم تحديد النجاح لهذا الشخص من خلال تحقيق مستويات الخدمة الأساسية لأوقات الصعود، زمن الاستجابة للاستفسارات وتوفير مستوى عال من جودة الخدمة. المسؤوليات الرئيسية: إدارة التزويد بشركاء جدد، بما في ذلك جمع والتحقق من وثائق اعرف عميلك وتنسيق الموافقة مع الامتثال. الإعداد التشغيلي لجميع الشركاء في جميع الأنظمة المعمول بها. دعم الخط الأول لجميع الشركاء الذي يتضمن معالجة فعالة لاستفسارات الشركاء، وحل القضايا وتسهيل لفرق الدعم أو آرإم عند الضرورة. التمثيل والمشاركة في المشاريع التي تؤثر على الشركاء. إرسال رسائل البريد الإلكتروني الجماعية إلى الشركاء، سواء كانت عادية أو مخصصة. ابحث عن عمليات عمل فعالة، داخليا وللشركاء. العمل داخليا لحلها وتنفيذها. تحديث ومطابقة الشريكات والمدفوعات واجبات أخرى كما تم تعيينها، على سبيل المثال لا الحصر، المشاركة في مبادرات تحسين العملية المهارات المعرفة المطلوبة: الخبرة في العميل التي تواجه دور العمليات، والخدمات المالية تجربة زائد. مهارات الكمبيوتر القوية بما في ذلك القدرة على تعلم البرمجيات الملكية. مهارات التعامل مع الآخرين ممتازة ونهج خدمة العملاء لحل المشكلات مهارات الاتصال اللفظية والكتابية ممتازة القدرة على فهم العمليات من نهاية إلى نهاية والاعتمادات المتبادلة لديهم القدرة على العمل بشكل جيد عبر فرق وظيفية لحل استفسارات الشركاء. مهارات إدارة الوقت جيدة، والقدرة على إعطاء الأولوية للعمل والحكم على كيفية استخدام الوقت الاجتماعات بفعالية القدرة على التكيف مع فضلا عن المساعدة في تنفيذ وقيادة التغيير. ومن المقرر أن هذا الموقف من الأحد إلى الخميس 4:00 حتي 12am التحول. ملخص الدور: غين كابيتال (غساب: نيس) هي مزود عالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت. تأسست في عام 1999، اليوم غين خدمات التجزئة والعملاء المؤسسيين في أكثر من 180 بلدا من خلال الحائز على جائزة، والعلامات التجارية المعترف بها عالميا، بما في ذلك، فوريكس، سيتي إندكس و غكس. وتشكل قناتنا من الشراكات جزءا هاما من استراتيجية النمو الشاملة لقطاع تجارة التجزئة في غينس، وتعمل بالتنسيق مع جهودنا المباشرة في المبيعات والتسويق لماركات سيتي إندكس و فوريكس. نحن نبحث عن التنفيذي الموهوبين تطوير الأعمال إلى احتمال بنشاط وتنشأ الشراكات B2B، التي تركز على الفرص في أمريكا الشمالية والجنوبية. في هذا الدور، سوف تعمل مع مجموعة من العملاء، من القيمة المضافة تقديم وسطاء لشركات الخدمات المالية المنظمة التي تسعى إلى الاستفادة من العلامات البيضاء لدينا وحلول السيولة متعددة الأصول. المرشح المثالي سيكون بداية الذاتي، مع تجربة ثبت بيع حلول التكنولوجيا المالية. وسيتم قياس نجاحك من خلال قدرتك على زيادة أحجام التداول وصافي الربحية الإجمالية للشركاء المنشأين. هذا الموقف تقارير إلى رئيس العالمي للشراكات ويمكن أن يكون مقرها في أي من مدينة جيرسي أو بيدمينستر، مكتب نيو جيرسي. 20-30 السفر المطلوبة. وستكون التعويضات متناسبة مع الخبرة والإنتاج. المسؤوليات الرئيسية: إنشاء وتطوير جودة عالية، والشراكات مربحة ل غينس تجارة التجزئة التجارية، بما في ذلك مقدمة و السيولة أبي الأعمال عبر الفوركس والعقود مقابل الفروقات تطوير فهم قوي للمشهد التنافسي من أجل وضع حلول الشراكة بنجاح في السوق واتخاذ حصة السوق من المنافسين الرئيسيين تحديد وتحديد الفرص في الأراضي وتطوير خطة المبيعات، بما في ذلك قائمة العملاء ذوي الأولوية العالية لاستهداف وأساليب محددة للاقتراب من قطاعات محددة من العملاء التعاون مع فرق المنتجات والتكنولوجيا لتطوير وتنفيذ حلول شراكة قابلة للبقاء تجاريا. الاتصال مع قادة التبادل لدينا تبادل و إن الأعمال لضمان التعاون الفعال بين تطوير الأعمال المعنية الاتصال مع فرق إدارة العلاقة لتطوير وتنفيذ المبادرات التي تهدف إلى تنمية الأعمال التجارية مع الشركاء الحاليين التواصل ردود الفعل من الآفاق والشركاء الحاليين وردود فعل السوق العامة على المكاسب و المنافسين حلول الشراكة لفريق المنتج والقيادة التجارية المهارات المعرفة المطلوبة: 7-10 سنوات من الخبرة في مبيعات التكنولوجيا المالية أو دور تطوير الأعمال التجارية، ويفضل أن يكون مع التركيز على المشتقات المالية أندور تكنولوجيا التداول فهم فني قوي من تقنيات التداول حلول ثبت القدرة على تنشأ الشراكات التي أدت إلى زيادة الإيرادات مع تحقيق هوامش الربح التشغيلية المستهدفة عقلية مبيعات قوية متوازنة مع حساسية للاعتبارات التنظيمية والقانونية والامتثال ثبت القدرة على التفاوض والتأثير وبناء علاقات مع كبار المسؤولين التنفيذيين s التواصل ممتازة مع عرض قوي ومهارات التعامل مع الآخرين مهارات إدارة الوقت جيدة، والقدرة على إعطاء الأولوية للعمل والحكم على كيفية استخدام الوقت الاجتماعات على نحو فعال قبل الخبرة في مجال تطوير الأعمال في أسواق أمريكا اللاتينية رغبة قوية، مع المهنية الإسبانية أندور مهارات اللغة البرتغالية، سواء المكتوبة واللفظية ملخص العمل: تعد شركة أونبواردينغ جزءا مهما ومهما من عملياتنا، حيث أنها تعد واحدة من أولى الفرص التي تتيح لنا انطباعا على عملائنا. هدفنا ورسالتنا هي ضمان أفضل تجربة للعملاء من خلال التميز التشغيلي والاستفادة من قدرات موظفينا الذين يعملون بجد على فريقنا الموجه نحو الخدمة. ونحن نعمل بشكل استباقي بالشراكة مع فرق المبيعات وخدمات العملاء والامتثال لضمان الشفافية حول عملياتنا وتعزيز كفاءة وسلس نهاية إلى نهاية أونبواردينغ من العملاء المحتملين. المسؤوليات: تنفيذ العناية الواجبة على تطبيقات حساب جديد والوثائق للشركات التجزئة، الشركات، والعملاء السمسرة تقديم كجزء من عملية العميل أونبواردينغ لضمان التحقق من المعلومات ومتوافقة. فهم شامل للممارسات واللوائح المتعلقة بمكافحة غسل الأموال (كيك). دعم معالجة الحسابات في الوقت المناسب ودقيقة من خلال العمل بشكل وثيق مع الفرق الداخلية لحل القضايا وفتح حسابات جديدة وفقا لمستويات الخدمة لدينا. القدرة على بناء علاقات تتفاعل بفعالية مع العملاء الداخليين والخارجيين الرئيسيين. تحديد الثغرات في وثائق العميل المطلوبة للموافقة على الحسابات الجديدة. إبقاء إدارة الفريق على علم من معالجة القضايا والأعلام الحمراء. Perform tasks relating to account maintenance and New Account operational processes. General Administration work, including filing and scanning paperwork. Create and manage user accounts and permissions. Manage and fulfill internal projects or other individual tasks as delegated. Embrace our culture of continuous improvement by identifying and participating in areas of opportunity for improvement in our onboarding process. Required Qualifications: Must be determined, passionate and adaptable. Ability to effectively work among a solution driven team. Proven organizational and prioritization skills. Ability to multitask and be a proactive team player. Detail oriented with an ability to think beyond the scope of the task. Excellent verbal, written and interpersonal communication skills. Must be able to communicate clearly and effectively to our external partners. Must be able to effectively efficiently self-manage to meet deadlines and client SLA under pressure in a high volume vigorous environment. Computer proficiency in Microsoft Windows environment. Fluent in English (ability to translate Russian, Arabic or Japanese a plus). Prior operationalback office, customer service, or related experience a plus. Bachelors Degree in related field. AccountabilitySupervision: Relationships: Active communication across all departments, including Compliance, Accounting, Sales, Client Services, Partner RelationsBusiness Development Equipment: Utilizes a personal computer, standard and specialized software, and standard office equipment such as the telephone, fax, copier, etc. Proficient in Microsoft office(including MS Project). Working Conditions: Works in an air-conditioned, well-lighted office, moderate noise level. Role Summary: As VP, Customer Experience, you will be responsible for overseeing all aspects of the customer lifecycle for FOREX, optimizing the customer experience to drive acquisition and engagement and enhance our customer relationships. The successful candidate will be an experienced digital marketer who seeks to understand customer segments based on quantitative and qualitative data and has the creativity to design and implement enhancements to customer journeys across all touch points that deliver an exceptional customer experience while optimizing business results. Key Responsibilities: Responsible for overall site and app CX, including cross channel communication, personalization, mobile marketing and content marketing. Expand the role of content marketing as one of the tools that drives engagement Leverage client segmentation and value analysis to prioritize and focus on projects that positively impact client acquisition and engagement Work closely with the analytics team to derive insights that inform our customer journeys and answer key customer related questions Develop personalization models based on customer behaviors and implement across all platforms Analyze the impact of customer engagement deliverables and track improvement towards business objectives Maintain a constant curiosity around what it is like to walk in our customers shoes and how can we bring forward points of differentiation that are meaningful Educate, instill, and motivate a broader cultural desire across the corporation to focus on the customer, with the objective of consistently improving customer experience metrics Provide cross-functional leadership on all activities that impact the customer journey, including customer com munications, offers, sales strategies, client service and operations Skills Knowledge Required: A passion for providing transformative digital customer experiences, coupled with a strong sense of accountability and ownership of results Minimum of 10 years of relevant experience managing customer experience marketing for consumer-facing web based products services. Experience managing teams that have leveraged a variety of marketing technologies including dynamic CMS tools for personalized experiences, CRM and marketing automation Ability to work in fast paced, dynamically changing environment you dont just roll with change--you are prepared to initiate and thrive in it A questioning, curious mind with a desire to continuously improve status quo Strong analytical-thinking and problem-solving abilities Excellent written and verbal communication skills Performance Metrics Develop and execute retention action plans based on customer insights and data analytics. Implement customer lifecycle management program Achieve company retention targets

No comments:

Post a Comment